تنس المحترفين

رابطة التنس للسيدات

غراند سلام

فيديو

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخبار الدوري الإسباني

Archive

اخر الفيديوهات

كاريكاتورات رياضية

أخبار الدوري الإيطالي

أخبار وطنية

أخبار دوري أبطال أوروبا

كرة السلة

الرياضة الميكانيكية

أخر الأخبار

توشاك يدلي بتصريح قوي بعد هزيمة الوداد


أكد الويلزي جون توشاك مدرب الوداد الرياضي أن فريقه يعاني كثيرا منذ انطلاقة البطولة من مشاكل في خط الهجوم، و هو ما يظهر بشكل واضح على نتائج الوداد هذا الموسم مقارنة مع السنة الماضية.

و أضاف توشاك بعد هزيمة فريقه أمام حسنية أكادير، أنهم ارتكبوا أخطاءا كثيرة خلال هاته المواجهة، مؤكدا على أن فريقه لم يبدأ المباراة بشكل جيد، و لم يكن في يومه.

و تابع توشاك حديثه قائلا " أمر صعب أن تستقبل المباريات خارج ميدانك، و هو ما سنشتغل عليه فيما تبقى من مباريات هذا الموسم، إذ يتبقى لنا تسع مباريات، و كلها خارج مدينة الدار البيضاء".

المدرب الويلزي أضاف خلال حديثه بالندوة الصحفية التي تلت المباراة قائلا " هناك 30 مباراة في الموسم، نصفها داخل الميدان و النصف الآخر خارجه، لكن فريق الوداد الرياضي لعب ثماني مباريات فقط بميدانه هذا الموسم ثلاثة منها بدون جمهور، فيما حكم عليه بلعب 22 مباراة خارج ميدانه، و هذا الأمر ليس ايجابيا بالنسبة للفريق الأحمر.

و اختتم توشاك حديثه بالتهنئة فريق حسنية أكادير على انتصاره، مشيرا إلى أن مرمى فريق الوداد لم تستقبل أي هدف في ثماني مباريات الأخيرة، و كان منتظرا أن تستقبلها في إحدى المباريات.
شارك للافادة

Unknown

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق..

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لإضافة كود حوله أولاً بمحول الأكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة