تنس المحترفين

رابطة التنس للسيدات

غراند سلام

فيديو

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخبار الدوري الإسباني

Archive

اخر الفيديوهات

كاريكاتورات رياضية

أخبار الدوري الإيطالي

أخبار وطنية

أخبار دوري أبطال أوروبا

كرة السلة

الرياضة الميكانيكية

أخر الأخبار

بيكيه: طرد راموس تسبب في خسارة برشلونة!


مدافع البارسا يعتبر طرد نظيره في الريال نقطةً فارقةً في نتيجة الكلاسيكو!

اعترف المدافع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه بأن طرد مواطنه سيرخيو راموس كان نقطة التحول الفارقة في تحويل دفة كلاسيكو الأرض لصالح ريال مدريد، إذ أبدى اعتقاده بأن ذلك كان سبباً في تراخي برشلونة وفقدانه للسيطرة على الكرة قبل أن يسجل الميرينجي هدف الفوز باللقاء بنتيجة 1-2.

وتأتي تلك التصريحات بعدما حصل مدافع الريال على البطاقة الصفراء نتيجةً لتدخله الخشن على مهاجم برشلونة لويس سواريز حينما كانت النتيجة تُشير للتعادل الإيجابي 1-1 قبل 7 دقائقٍ على نهاية اللقاء، قبل أن يقلب كريستيانو رونالدو النتيجة رأساً على عقب مسجلاً هدف الفوز الدراماتيكي لفريقه بعد دقيقتين فقط من طرد زميله راموس.

وقال قلب دفاع البلوجرانا الذي سجَّل بنفسه هدف التقدم لفريقه برأسيةٍ من ركنيةٍ في الشوط الثاني، في تصريحاتٍ للصفحة الرسمية لبرشلونة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر "لم نستغل فرصة اللعب أمام فريقٍ منقوص، وفقدنا السيطرة على الكرة عقب حالة طرد راموس".

على اي حال، قلل بيكيه من قلقه بشأن احتمالية تراجع حظوظ فريقه في المنافسة على الألقاب، بعدما تلقى هزيمته الأولى عقب 39 مباراةٍ دون هزيمةً مما أعاد الريال للمنافسة بتقليصه لفارق النقاط خلف الكتلان لـ7 فقط في صدارة الليجا مع اقتراب أتلتيكو مدريد أيضاً من البارسا بفارق 6 نقاطٍ فقط، حيث اختتم قائلاً "يجب أن نمضي قدماً وألا نتأثر بتلك الهزيمة، فلا يوجد فريقٌ يفوز دائماً، ومازلنا في وضعٍ جيدٍ في الـ3 بطولات -الليجا، كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا- على أية حال".
شارك للافادة

Unknown

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق..

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لإضافة كود حوله أولاً بمحول الأكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة