تنس المحترفين

رابطة التنس للسيدات

غراند سلام

فيديو

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أخبار الدوري الإسباني

Archive

اخر الفيديوهات

كاريكاتورات رياضية

أخبار الدوري الإيطالي

أخبار وطنية

أخبار دوري أبطال أوروبا

كرة السلة

الرياضة الميكانيكية

أخر الأخبار

ريال يفسد مؤتمر إنريكي قبل لقاء برشلونة وأتلتيكو



وكما كان متوقعاً ارتبطت معظم أسئلة الصحفيين بالحديث عن أثر خسارة برشلونة من ضيفه ريال مدريد 2-1 في المرحلة الواحدة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم بدلاً من التكلم على لقاء برشلونة وضيفه أتلتيكو في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم غدٍ الثلاثاء.

وقال إنريكي بشأن الخسارة: "بعد تسعة أشهر من المنافسة يجب أن ننهي الموسم بنجاح وننتظر تقييم الآخرين، حتى هذه اللحظة نحن أفضل فريق في الليغا، والآن علينا أن نثبت ذلك في المباريات المتبقية".

وبشأن الأخطاء التي حدثت في لقاء ريال: "مباراة ريال مدريد كانت جيدة خلال الدقائق الستين الأولى، من السهل بعد مشاهدة المباراة تحديد مكامن الخلل وتصحيحها، لدي ثقة كبيرة في برشلونة".

وعن إمكانية الاستفادة من الهزيمة: "روح التنافس لدى اللاعبين عالية بغض النظر عما حدث، لدينا لاعبين لديهم القدرة على تجاوز الخسارة، يمكن أن تكون الهزيمة حافز لنا".

وأضاف: "كل اللاعبين في أفضل حالاتهم، لقد نسينا طعم الخسارة منذ فترة طويلة، علينا أن نحافظ على نفس النهج الذي كنا عليه".

وفيما يرتبط بأداء ميسي في الكلاسيكو: "ميسي قدم مباراة جيدة كما الثلاثي، قدمنا 60 دقيقة جيدة تفوقنا بها على المنافس قبل التعادل، ليس من العدل الحكم على المباراة في 15 دقيقة فقط".

وقال إنريكي عن لقاء أتلتيكو: "أتلتيكو يوازي ريال، هو لديه أسلوب واضح، هو يضغط دائماً ومنظم دفاعياً وخطير في الكرات الثابتة، أتلتيكو سيصعب علينا المهمة بكل تأكيد".

مضيفاً: "هدفنا حسم المباراة في شوطها الأول في برشلونة، نحن الآن في ربع النهائي، المباراة صعبة، علينا التقدم ذهاباً لنتجنب تعقيدات مباراة العودة، علينا تقديم مباراتين جيدتين كي نتأهل".

مكملاً: "لو خسرنا سأكون المسؤول عن الهزيمة لأنني المدرب".
شارك للافادة

Unknown

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق..

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لإضافة كود حوله أولاً بمحول الأكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة